بلاط GVT/Porcelain - 600 × 1200 مم | Bluezone Vitrified Pvt. Ltd.

بلاط GVT/Porcelain - 600 × 1200 مم

حرفة أتلانتا بيج

600 × 1200 مم
نحت

محدد ببساطة ، GVT يرمز إلى البلاط المزجج المزجج. كما يوحي الاسم ، تحتوي بلاط GVT على سطح زجاجي ، مما يمكّنهم من توفير مجموعة واسعة من التصميم والأعمال الفنية والملمس السطحي مثل الحبوب الخشبية أو الخيزران أو الحجر.

براون براون

600 × 1200 مم
لامع

محدد ببساطة ، GVT يرمز إلى البلاط المزجج المزجج. كما يوحي الاسم ، تحتوي بلاط GVT على سطح زجاجي ، مما يمكّنهم من توفير مجموعة واسعة من التصميم والأعمال الفنية والملمس السطحي مثل الحبوب الخشبية أو الخيزران أو الحجر.

acrone crema

600 × 1200 مم
لامع

محدد ببساطة ، GVT يرمز إلى البلاط الزجاجي المزجج. كما يوحي الاسم ، تحتوي بلاط GVT على سطح زجاجي ، مما يمكّنهم من توفير مجموعة واسعة من التصميم والأعمال الفنية والملمس السطحي مثل الحبوب الخشبية أو الخيزران أو الحجر.

أديسون كريما

600 × 1200 مم
لامع

محدد ببساطة ، GVT يرمز إلى البلاط المزجج المزجج. كما يوحي الاسم ، تحتوي بلاط GVT على سطح زجاجي ، مما يمكّنهم من توفير مجموعة واسعة من التصميم والأعمال الفنية والملمس السطحي مثل الحبوب الخشبية أو الخيزران أو الحجر.

أديسون الظلام

600 × 1200 مم
لامع

محدد ببساطة ، GVT يرمز إلى البلاط المزجج المزجج. كما يوحي الاسم ، تحتوي بلاط GVT على سطح زجاجي ، مما يمكّنهم من توفير مجموعة واسعة من التصميم والأعمال الفنية والملمس السطحي مثل الحبوب الخشبية أو الخيزران أو الحجر.

أديسون جراي

600 × 1200 مم
لامع

محدد ببساطة ، GVT يرمز إلى البلاط المزجج المزجج. كما يوحي الاسم ، تحتوي بلاط GVT على سطح زجاجي ، مما يمكّنهم من توفير مجموعة واسعة من التصميم والأعمال الفنية والملمس السطحي مثل الحبوب الخشبية أو الخيزران أو الحجر.

أديسون جريس

600 × 1200 مم
لامع

محدد ببساطة ، GVT يرمز إلى البلاط المزجج المزجج. كما يوحي الاسم ، تحتوي بلاط GVT على سطح زجاجي ، مما يمكّنهم من توفير مجموعة واسعة من التصميم والأعمال الفنية والملمس السطحي مثل الحبوب الخشبية أو الخيزران أو الحجر.

أديسون بيستا

600 × 1200 مم
لامع

محدد ببساطة ، GVT يرمز إلى البلاط الزجاجي المزجج. كما يوحي الاسم ، تحتوي بلاط GVT على سطح زجاجي ، مما يمكّنهم من توفير مجموعة واسعة من التصميم والأعمال الفنية والملمس السطحي مثل الحبوب الخشبية أو الخيزران أو الحجر.

أدرينا جراي

600 × 1200 مم
لامع

محدد ببساطة ، GVT يرمز إلى البلاط الزجاجي المزجج. كما يوحي الاسم ، تحتوي بلاط GVT على سطح زجاجي ، مما يمكّنهم من توفير مجموعة واسعة من التصميم والأعمال الفنية والملمس السطحي مثل الحبوب الخشبية أو الخيزران أو الحجر.

أدرينا باهت الذهب

600 × 1200 مم
لامع

محدد ببساطة ، GVT يرمز إلى البلاط الزجاجي المزجج. كما يوحي الاسم ، تحتوي بلاط GVT على سطح زجاجي ، مما يمكّنهم من توفير مجموعة واسعة من التصميم والأعمال الفنية والملمس السطحي مثل الحبوب الخشبية أو الخيزران أو الحجر.

Agyaro الأزرق

600 × 1200 مم
عالية لامعة

محدد ببساطة ، GVT يرمز إلى البلاط الزجاجي المزجج. كما يوحي الاسم ، تحتوي بلاط GVT على سطح زجاجي ، مما يمكّنهم من توفير مجموعة واسعة من التصميم والأعمال الفنية والملمس السطحي مثل الحبوب الخشبية أو الخيزران أو الحجر.

Agyaro براون

600 × 1200 مم
عالية لامعة

محدد ببساطة ، GVT يرمز إلى البلاط الزجاجي المزجج. كما يوحي الاسم ، تحتوي بلاط GVT على سطح زجاجي ، مما يمكّنهم من توفير مجموعة واسعة من التصميم والأعمال الفنية والملمس السطحي مثل الحبوب الخشبية أو الخيزران أو الحجر.

حرفة أتلانتا بيج

600 × 1200 مم
نحت

براون براون

600 × 1200 مم
لامع

acrone crema

600 × 1200 مم
لامع

أديسون كريما

600 × 1200 مم
لامع

أديسون الظلام

600 × 1200 مم
لامع

أديسون جراي

600 × 1200 مم
لامع

أديسون جريس

600 × 1200 مم
لامع

أديسون بيستا

600 × 1200 مم
لامع

أدرينا جراي

600 × 1200 مم
لامع

أدرينا باهت الذهب

600 × 1200 مم
لامع

Agyaro الأزرق

600 × 1200 مم
عالية لامعة

أجيارو براون

600 × 1200 مم
عالية لامعة

حرفة أتلانتا بيج

600 × 1200 مم
نحت

براون براون

600 × 1200 مم
لامع

acrone crema

600 × 1200 مم
لامع

أديسون كريما

600 × 1200 مم
لامع

أديسون الظلام

600 × 1200 مم
لامع

أديسون جراي

600 × 1200 مم
لامع

أديسون جريس

600 × 1200 مم
لامع

أديسون بيستا

600 × 1200 مم
لامع

أدرينا جراي

600 × 1200 مم
لامع

أدرينا باهت الذهب

600 × 1200 مم
لامع

Agyaro الأزرق

600 × 1200 مم
عالية لامعة

Agyaro براون

600 × 1200 مم
عالية لامعة

دردشة Whatsappx

أهلاً! انقر فوق أحد ممثلينا أدناه للدردشة على WhatsApp أو إرسال بريد إلكتروني إلينا إلى export@bluezonevitrified.com

محلي
+91 99786 00512
دولي
+91 99786 00553

GVT/Porcelain Tiles - 600 x 1200 mm | Bluezone Vitrified Pvt. Ltd.

GVT/Porcelain Tiles - 600 x 1200 mm

ALABASTER CREMA

600 x 1200 mm
Glossy

Simply defined, GVT stands for Glazed Vitrified Tiles. As the name implies, GVT tiles have a glazed surface, which enable them to provide a wide variety of design, artwork, and surface texture like wood grain, bamboo, or stone.

ALABASTER NATURAL

600 x 1200 mm
Glossy

Simply defined, GVT stands for Glazed Vitrified Tiles. As the name implies, GVT tiles have a glazed surface, which enable them to provide a wide variety of design, artwork, and surface texture like wood grain, bamboo, or stone.

ALABASTER SKY

600 x 1200 mm
Glossy

Simply defined, GVT stands for Glazed Vitrified Tiles. As the name implies, GVT tiles have a glazed surface, which enable them to provide a wide variety of design, artwork, and surface texture like wood grain, bamboo, or stone.

ALASKA GREY

600 x 1200 mm
Glossy

Simply defined, GVT stands for Glazed Vitrified Tiles. As the name implies, GVT tiles have a glazed surface, which enable them to provide a wide variety of design, artwork, and surface texture like wood grain, bamboo, or stone.

ALASKA NATURAL

600 x 1200 mm
Glossy

Simply defined, GVT stands for Glazed Vitrified Tiles. As the name implies, GVT tiles have a glazed surface, which enable them to provide a wide variety of design, artwork, and surface texture like wood grain, bamboo, or stone.

ALASKA_GRIS

600 x 1200 mm
Glossy

Simply defined, GVT stands for Glazed Vitrified Tiles. As the name implies, GVT tiles have a glazed surface, which enable them to provide a wide variety of design, artwork, and surface texture like wood grain, bamboo, or stone.

ALASKA_LIGHT

600 x 1200 mm
Glossy

Simply defined, GVT stands for Glazed Vitrified Tiles. As the name implies, GVT tiles have a glazed surface, which enable them to provide a wide variety of design, artwork, and surface texture like wood grain, bamboo, or stone.

Alfina White_A&B

600 x 1200 mm
Glossy

Simply defined, GVT stands for Glazed Vitrified Tiles. As the name implies, GVT tiles have a glazed surface, which enable them to provide a wide variety of design, artwork, and surface texture like wood grain, bamboo, or stone.

ALONZO CHOCO

600 x 1200 mm
Glossy

Simply defined, GVT stands for Glazed Vitrified Tiles. As the name implies, GVT tiles have a glazed surface, which enable them to provide a wide variety of design, artwork, and surface texture like wood grain, bamboo, or stone.

ALONZO CREMA

600 x 1200 mm
Glossy

Simply defined, GVT stands for Glazed Vitrified Tiles. As the name implies, GVT tiles have a glazed surface, which enable them to provide a wide variety of design, artwork, and surface texture like wood grain, bamboo, or stone.

ALONZO GREY

600 x 1200 mm
Glossy

Simply defined, GVT stands for Glazed Vitrified Tiles. As the name implies, GVT tiles have a glazed surface, which enable them to provide a wide variety of design, artwork, and surface texture like wood grain, bamboo, or stone.

ALONZO LIGHT

600 x 1200 mm
Glossy

Simply defined, GVT stands for Glazed Vitrified Tiles. As the name implies, GVT tiles have a glazed surface, which enable them to provide a wide variety of design, artwork, and surface texture like wood grain, bamboo, or stone.

ALABASTER CREMA

600 x 1200 mm
Glossy

ALABASTER NATURAL

600 x 1200 mm
Glossy

ALABASTER SKY

600 x 1200 mm
Glossy

ALASKA GREY

600 x 1200 mm
Glossy

ALASKA NATURAL

600 x 1200 mm
Glossy

ALASKA_GRIS

600 x 1200 mm
Glossy

ALASKA_LIGHT

600 x 1200 mm
Glossy

Alfina White_A&B

600 x 1200 mm
Glossy

ALONZO CHOCO

600 x 1200 mm
Glossy

ALONZO CREMA

600 x 1200 mm
Glossy

ALONZO GREY

600 x 1200 mm
Glossy

ALONZO LIGHT

600 x 1200 mm
Glossy

ALABASTER CREMA

600 x 1200 mm
Glossy

ALABASTER NATURAL

600 x 1200 mm
Glossy

ALABASTER SKY

600 x 1200 mm
Glossy

ALASKA GREY

600 x 1200 mm
Glossy

ALASKA NATURAL

600 x 1200 mm
Glossy

ALASKA_GRIS

600 x 1200 mm
Glossy

ALASKA_LIGHT

600 x 1200 mm
Glossy

Alfina White_A&B

600 x 1200 mm
Glossy

ALONZO CHOCO

600 x 1200 mm
Glossy

ALONZO CREMA

600 x 1200 mm
Glossy

ALONZO GREY

600 x 1200 mm
Glossy

ALONZO LIGHT

600 x 1200 mm
Glossy

Whatsapp Chatx

Hi! Click one of our representatives below to chat on WhatsApp or send us email to export@bluezonevitrified.com

Domestic
+91 99786 00512
International
+91 99786 00553